اتصل بنا

عن شركة VREUGDENHIL

شريك موثوق

تؤمن شركة Vreugdenhil Foods Dairy لمنتجات الألبان بالعلاقات طويلة الأمد مع المستهلك والتواصل الوثيق مع مُوَرّدينا.

شريك موثوق به لأكثر من 60 عاما

منذ تأسيس شركتنا في عام 1954، كانت Vreugdenhil Foods Dairy لمنتجات الألبان شركة عائلية، وترجع جذورها إلى هولندا. نحن نعمل يوميًّا لتقديم أفضل منتجات الألبان في العالم، الأمر الذي تستهدفه مهمتنا بقوة وهي: تقديم  أفضل منتجات الحليب.

فنحن متخصصون في صناعة الحليب المجفف في أربعة مواقع للإنتاج في هولندا. تقوم شركة Vreugdenhil Foods Dairy لمنتجات الألبان بتحويل أكثر من مليار كيلوغرام من الحليب سنويا لإنتاج آلاف الأطنان من الحليب المجفف التي نُصدِّرها إلى 130 دولة على مستوى العالم. نقوم بتحويل الحليب الطازج الذي نحصل عليه من 850 مزارعا من منتجي الألبان في مصانعنا خلال 24 ساعة لإنتاج المادة الاستهلاكية النهائية. وهذا يضمن إنتاج حليب مجفف لذيذ وطازج، هذا فضلا عن طول فترة صلاحيته وقابليته الممتازة للذوبان في المياه الباردة والساخنة.

وبفضل سنوات الخبرة الطويلة التي راكمناها في إنتاج وتوزيع الحليب المجفف، أصبحنا على دراية بسلسلة منتجات الألبان أفضل من أية جهة أخرى. تغطي أنشطتنا التجارية سلسلة إنتاج وتصنيع منتجات الألبان بالكامل، بدءً من أنشطة المزرعة وانتهاءً بزجاجة الحليب. وهذا يعني أنه يمكنك الاعتماد علينا بدءً من مرحلة الشراء وحتى الإنتاج، ومن مرحلة البيع حتى مرحلة الشحن. إننا نتحقق من نوعية منتجاتنا وخدماتنا في جميع مراحل هذه العملية. والنتيجة: توفير منتجاتنا في جميع أنحاء العالم على مدار العام.

هذا الحليب الممتاز هو ما يجعلنا نُحدث فرقا في حياة ملايين العملاء في جميع أنحاء العالم كل يوم.

Contact

About Vreugdenhil

Trustworthy partner

Vreugdenhil Dairy Foods believes in long-term customer relationships and close contact with our suppliers.

A reliable partner for over 60 years

Since the establishment of our company in 1954, Vreugdenhil Dairy Foods has been a family owned business, with its roots in the Netherlands. Every day we work to provide the world with the goodness of dairy which is represented strongly in our mission: We bring you the best of milk.

We specialise in milk powder, with four production sites in the Netherlands. Vreugdenhil Dairy Foods processes more than one billion kilogrammes of milk per year into thousands tonnes of milk powder, which we export to 130 countries worldwide. We process the fresh milk of our 850 dairy farmers in our factories within 24 hours into the final consumer product. This ensures a delicious and fresh product, as well as a long shelf life and excellent solubility in hot and cold water.

Thanks to our many years of experience in the production and distribution of milk powder, we know the dairy chain better than anyone. Our business covers the entire dairy chain from grass to glass. This means you can count on us from purchasing to production and from selling to shipping. We check the quality of our products and service throughout this process. Result: our products are available worldwide, year-round.

It is this excellent milk that allows us to make the difference for millions of customers around the globe, every day.